الخميس، 7 يوليو 2016

للاندرويد لعبة seven knights 1.0.91 (تحتاج أرض Ladenberg إلى أبطال شجعان)


تحتاج أرض Ladenberg إلى أبطال شجعان

Seven Knights screenshot 1
Seven Knights screenshot 2
Seven Knights screenshot 6
Seven Knights هي لعبة لعب الأدوار مصورة في عالم الخيال في العصور الوسطى، حيث عليك قيادة مجموعة من الأبطال من خلال مغامرة ملحمية. على الشخصيتين الرئيسيتين في اللعبة Evan و Karin قتال إله الدمار. لحسن الحظ، سيكون لديهم بعض المساعدة.

يمكنك في Seven Knights إنشاء مجموعات تصل إلى خمسة مغامرين (اثنان في الخط الأمامي وثلاثة في الخلف)، وخوض معارك مذهلة معهم. هذه المعارك ديناميكية للغاية، وعلى الرغم من أنه يمكنك يدويا تحديد القدرات التي تريد استخدامها، تسمح لك اللعبة باختيار تلقائي للوضع السهل بشكل افتراضي.

بين المعارك، يمكنك تخصيص كل شخصياتك على حدة. يمكنك تحسين مستواهم، وتغيير معداتهم، وتعلم قدرات جديدة، وجمعهم وأكثر من ذلك بكثير. ستجد عشرات من الشخصيات المختلفة (كثير منها ليست من البشر)، ويمكنهم جميعا مساعدتك على المغامرة.

على الرغم من أن اللعبة تركز على نمط القصة، فهي تتيح لك اللعب على الانترنت. يمكنك محاربة مجموعات أخرى من المغامرين، وكسب مكافآت مثيرة للإعجاب، واعرض لكل واحد من هو أقوى لاعب.

Seven Knights لعبة جيدة جدا للعب الأدوار. لا تتوفر فقط على رسومات مذهلة (والتي يمكنك ان تراها على صور الشاشة). فهي تحتوي على كمية كبيرة من المحتوى، وفوق كل هذا، نظام دينامي ومسلي للقتال. 

الملاحظات
يجب على الجهاز أن يتوفر على الأقل على 450 ميغابايت من المساحة الحرة على لذاكرة.
المتطلبات
تتطلب أندرويد 4.0 أو الأحدث منه.  
الحجم 
43.45MB






الموضوع السابق
الموضوع التالى

0 التعليقات: